مناقشة مشاريع صندوق صيانة الطرق بأمانة العاصمة

وكالة سبأ
2019-04-09 | منذ 7 شهر    قراءة: 281

 

ناقش اجتماع بأمانة العاصمة اليوم برئاسة أمين العاصمة حمود عُباد، الجوانب المتصلة بالمشاريع الخدمية والتنموية المعتمدة للأمانة من مخصصاتها بصندوق صيانة الطرق.


واستعرض الاجتماع الذي ضم رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق المهندس أنيس السماوي، ووكيل الأمانة المساعد لقطاع المشاريع المهندس عبدالكريم الحوثي، ونائب مدير الصندوق المهندس نبيل المؤيد، المشاريع الجاري تنفيذها في صيانة وسفلتة ورصف عدد من الشوارع بمديريات الأمانة والتي ينفذها صندوق صيانة الطرق وإشراف قطاع الأشغال بالأمانة.

وتطرق الاجتماع إلى احتياجات أمانة العاصمة من مشاريع ردم الحفر والمستنقعات في مختلف شوارع وتقاطعات مديريات الأمانة.

ووجه أمين العاصمة، قطاع الأشغال والمشاريع والمهندسين المختصين، بالتنسيق مع صندوق صيانة الطرق، إعداد دراسات فنية للشوارع والتقاطعات والإحياء بمديريات بالأمانة التي تحتاج لأعمال صيانة وردم الحفر والمستنقعات والرفع بها إلى قيادة الأمانة.

وأشار إلى التحديات التي تواجه السلطة المحلية في توفير الإمكانيات لتنفيذ مشاريع صيانة ورصف وسفلتة الشوارع والتقاطعات في مختلف المديريات.

ولفت عُباد، إلى أهمية التنسيق مع صندوق صيانة الطرق والجهات ذات العلاقة لاستمرار تنفيذ مشاريع إعادة تأهيل وترميم الطرق والشوارع والتقاطعات الرئيسية بمديريات أمانة العاصمة، والحفاظ على البنية التحتية.

من جانبه استعراض رئيس صندوق صيانة الطرق المهندس السماوي، المشاريع التي ينفذها حالياً الصندوق بمديريات الأمانة.. مشيداً بجهود وتعاون أمين العاصمة في تسهيل مشاريع الصندوق.

حضر الاجتماع مدير الدراسات بالصندوق المهندس عبدالله القيري ونائب مدير الرقابة المهندس أحمد المشرقي والنائب المالي عبدالملك مكرم.

 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق