وزير الأشغال ومحافظ الجوف يناقشان ترتيبات تنفيذ مشاريع طرق بالمحافظة

2019-04-17 | منذ 7 شهر    قراءة: 204


ناقش وزير الأشغال العامة والطرق غالب مطلق اليوم مع محافظ الجوف صالح درمان الترتيبات الخاصة بتنفيذ عدد من مشاريع الطرق في المحافظة.

واستعرض اللقاء الذي ضم رئيس صندوق صيانة الطرق المهندس انيس السماوي ونائب رئيس المؤسسة العامة للطرق والجسور المهندس أمير الدين الحوثي والمدير التنفيذي للمؤسسة المهندس لبيب عزالدين أبرز المشاريع التي سيتم التركيز عليها في الفترة الراهنة ومنها استكمال سفلتة طريق أرحب - حزم الجوف البالغ تكلفته ٣ مليار ريال.

  وأفاد وزير الأشغال أن الوزارة تعمل بوتيرة عالية في متابعة أعمال الصيانة ومشاريع الطرق الضرورية في المحافظة ..مؤكدا أنه سيتم استئناف العمل بكافة المشاريع بمجرد استكمال الإجراءات الخاصة بالتعزيزات المالية الخاصة بها.

 بدوره عرض محافظ الجوف أبرز مشاريع  الطرق ذات الأولوية ومنها جسر وادي النيل في عقبة برط وكذا مواصلة العمل في طريق أرحب - حزم الجوف الذي يربط عاصمة الجوف بمحافظة صنعاء وأمانة العاصمة.

وأشاد المحافظ درمان باهتمام وزارة الأشغال بصيانة وتوسيع شبكة الطرق في الجوف كونها شريان الحياة الأول للمواطنين.

حضر اللقاء مدير عام الصيانة والطوارئ بالمؤسسة العامة للطرق والجسور المهندس صادق الجرباني ومدير عام المشاريع  ياسر القيلي وأمين عام المجلس المحلي لمحافظة ذمار مجاهد العنسي.




إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق