مناقشة مستوى أداء صندوق صيانة الطرق في إنجاز مشاريع الصيانة

وكالة سبأ
2019-04-30 | منذ 7 شهر    قراءة: 237


ناقش مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق يوم السبت برئاسة وزير الأشغال العامة والطرق غالب مطلق، أوضاع الصندوق ومستوى أدائه في إنجاز مشاريع صيانة الطرق.

واستعرض المجلس الذي يضم ممثلين عن وزارات المالية والنفط والنقل والداخلية والتخطيط والأشغال تقارير عن أوضاع الصندوق والصعوبات التي يواجهها وكذا المعالجات اللازمة لتعزيز أدائه وتمكينه من إنجاز مهامه على أكمل وجه.

وفي الاجتماع حث وزير الأشغال قيادة الصندوق على مضاعفة الأداء وتفعيل العمل المؤسسي.

وأكد الوزير مطلق أهمية العمل وفق ما تقتضيه المصلحة الوطنية وبما يتوافق مع الرؤية الوطنية الهادفة إلى تفعيل المؤسسات وتعزيز أداء الأجهزة الرقابية.

وأوضح أن اليمن مقبل على مرحلة بناء وإعادة الإعمار خصوصاً في ظل الانتصارات التي يحققها الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.

وأشاد وزير الأشغال بالجهود التي يبذلها صندوق صيانة الطرق لتنفيذ أعمال الصيانة والطوارئ وفتح الطرق المتضررة وإعادة إنشاء الجسور التي يدمرها العدوان.

من جانبهم استعرض رئيس مجلس إدارة الصندوق المهندس أنيس السماوي وأعضاء المجلس من ممثلي الوزارات والجهات الحكومية النجاحات التي حققها صندوق صيانة الطرق من خلال استمراره في أداء وظيفته ومهامه لخدمة المصلحة العامة للمواطنين رغم الظروف الاقتصادية الصعبة.

 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق