استعراض مشاريع صندوق صيانة الطرق بأمانة العاصمة

وكالة سبأ
2019-06-15 | منذ 5 شهر    قراءة: 228


استعرض اجتماع اليوم برئاسة أمين العاصمة حمود عُباد، المشاريع الخدمية والتنموية المعتمدة من مخصصات الأمانة لدى صندوق صيانة الطرق.

وتطرق الاجتماع الذي ضم رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق المهندس أنيس السماوي ، وكبيرالمهندسين بالصندوق المهندس نبيل المؤيد، إلى احتياجات أمانة العاصمة من مشاريع ردم الحفر وصيانة الطرق وتأهيلها في مختلف الشوارع الرئيسة وتقاطعات مديريات الأمانة.

وأقر الاجتماع اعتماد مبلغ 400 مليون ريال لعملية الترميم بأمانة العاصمة من المبالغ المخصصة لها في الصندوق, حيث ستقوم المؤسسة العامة للطرق والجسور والوحدة التنفيذية للترميمات بالأمانة بترميم الحفر وصيانة الطرق خلال العام 2019م .

وناقش الاجتماع الذي حضره والمدير التنفيذي للمؤسسة العامة للطرق والجسور المهندس لبيب عز الدين، آلية استكمال مشروع طلعة قرية حدة، و كذا استكمال الأعمال الخرسانية والرصف الحجري بشارع الخمسين بمديرية السبعين .

وأكد أمين العاصمة أهمية التنسيق مع صندوق صيانة الطرق، وإعداد دراسات فنية لأعمال الصيانة لشوارع وتقاطعات وأحياء مديريات بالأمانة، بما يسهل تنفيذ مشاريع الصندوق في الأمانة .

من جانبه أكد المهندس السماوي حرص الصندوق على أداء وظيفته بما يخدم المصلحة العامة رغم الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان والحصار، والتي ساهمت في شحة الموارد .

حضر الاجتماع مدير وحدة الترميمات بالأمانة المهندس حسن الديلمي ومدير الدراسات بالصندوق المهندس عبدالله القيري.



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق