تفقد سير العمل بمشروع ترميم الشارع الرئيسي بمديرية شعوب

وكالة سبأ
2019-07-01 | منذ 5 شهر    قراءة: 163


اطلع وكيل أمانة العاصمة المساعد لقطاع الأشغال والمشاريع المهندس عبدالكريم الحوثي ورئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق المهندس أنيس السماوي يوم أمس، على سير العمل بمشروع ترميم وإعادة تأهيل الشارع الرئيسي بمديرية شعوب.

وتفقد الحوثي والسماوي ومعهما وكيلا الأمانة المساعد لقطاع الخدمات عبدالله حسين، سير ترميم وسفلتة الشارع الرئيسي جوار مصنع الغزل والنسيج بمديرية شعوب ضمن المشروع الذي يمتد من الزمر مروراً بشارع مأرب والحافة وصولاً إلى جولة آية بدعم اليونبس وإشراف صندوق صيانة الطرق.

واستمعوا من ضابط المشاريع بصندوق صيانة الطرق المهندس عبدالعزيز المؤيد، إلى شرح حول الأعمال الإسفلتية المنفذة ونسبة الانجاز بالمشروع، ومستوى الالتزام بالمواصفات والمقاييس المعتمدة.

كما تفقد الحوثي والسماوي وحسين، سير مشروع الرصف الحجري بجولة ومدخل السجن المركزي بشارع مأرب، وكذا مشروع الجسر السطحي والأعمال الخرسانية بجولة المطار المتقاطع مع شارع السلال، وسير العمل في سفلتة شارع السلال بمديرية بني الحارث.

وأشادوا بجهود العاملين والمهندسين والمشرفين على هذه المشاريع، المتضمنة إعادة تأهيل وترميم الشوارع الرئيسية بمديريتي شعوب وبني الحارث، حاثين الشركات المنفذة على سرعة الإنجاز مع مراعاة جودة العمل.

إلى ذلك تفقد وكيلا أمانة العاصمة المساعدين المهندس عبدالكريم الحوثي، وعبدالله حسين، ومعهما مهندس الرقابة على مشروع وحدة السائلة المهندس أحمد حسن، سير العمل بمشروع استكمال السائلة باتجاه منطقة الروضة بمديرية بني الحارث.




إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق