وزارة الأشغال تدشن العمل بالخطة المرحلية الأولى من الرؤية الوطنية لبناء الدولة

وكالة سبأ
2019-07-08 | منذ 4 شهر    قراءة: 175

 

دشنت وزارة الأشغال العامة والطرق اليوم العمل بالخطة المرحلية الأولى من الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة " الصمود والتعافي 2019 - 2020م ".

 


وبهذا الخصوص عٌقد اجتماع برئاسة وزير الأشغال العامة والطرق غالب مطلق ضم نائب وزير الأشغال المهندس محمد الذاري ورئيس صندوق صيانة الطرق المهندس أنيس السماوي والمدير التنفيذي للمؤسسة العامة للطرق والجسور المهندس لبيب عزالدين، لإعداد الخطط القطاعية في الوزارة وفقا للرؤية الوطنية ووفقا لمراحلها الزمنية.

واستعرض الاجتماع الموجهات الإرشادية لإعداد خطة المرحلة الأولى ٢٠١٩-٢٠٢٠م  والأدوار والمسؤوليات والمهام المناطة بالوزارة في إطار تنفيذ الرؤية الوطنية. 

وفي الاجتماع أكد وزير الأشغال العامة والطرق أهمية تدشين العمل بخطة المرحلة الأولى للرؤية الوطنية بوزارة الأشغال التي تعد من أهم الجهات التي يٌعول عليها في إعادة البناء والإعمار سواء في مرحلة الصمود والتعافي أو ما يليها من مراحل البناء والنهوض.

وحث كافة القطاعات والوحدات والجهات التابعة للوزارة على مضاعفة الجهود والمساهمة بفاعلية في إعداد الخطط والمبادرات وتنفيذ المهام المناطة بالوزارة ضمن الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.

حضر الاجتماع وكلاء الوزارة ومدراء العموم بقطاعات الوزارة والجهات التابعة لها.

 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق