وزير الأشغال ومحافظ الجوف يناقشان سير العمل بمشاريع الطرق في المحافظة

وكالة سبأ
2019-07-21 | منذ 4 شهر    قراءة: 152

 

ناقش وزير الأشغال العامة والطرق غالب مطلق الاربعاء الماضي مع محافظ الجوف صالح درمان سير العمل بمشاريع الطرق في المحافظة.


واستعرض اللقاء الذي ضم نائب وزير الأشغال المهندس محمد الذاري ورئيس صندوق صيانة الطرق المهندس أنيس السماوي والمدير التنفيذي للمؤسسة العامة للطرق والجسور المهندس لبيب عزالدين سير تنفيذ أعمال السفلتة في طريق أرحب - حزم الجوف التي تنفذها مؤسسة الطرق بتكلفة ثلاثة مليارات ريال بتمويل من صندوق صيانة الطرق.


وفي اللقاء أكد وزير الأشغال الحرص على إيصال الطرق إلى كل مديريات محافظة الجوف إلا أن ظروف العدوان والحصار تستدعي من الوزارة التركيز على الطرق الرئيسية الهامة.

وأفاد بأن أعمال السفلتة ستستمر في طريق أرحب - حزم الجوف تأتي تنفيذا لتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى نظرا لأهمية الطريق في ربط الجوف بالعاصمة صنعاء.

فيما أشار المحافظ درمان إلى ضرورة استكمال طريق أرحب - حزم الجوف وتنفيذ الجسور الواقعة على هذا الطريق لما يترتب عليها من انقطاع حركة السير أثناء الأمطار وجريان السيول في الأودية.

حضر اللقاء وكلاء وزارة الأشغال لقطاعات الأشغال الدكتور  يحيى الشامي والطرق المهندس خالد باشماخ والإسكان المهندس قاسم عاطف وعدد من الوكلاء المساعدين في الوزارة.

 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق