مناقشة مشاريع صندوق صيانة الطرق للعام الجاري بأمانة العاصمة

وكالة سبأ
2019-07-21 | منذ 4 شهر    قراءة: 172


ناقش اجتماع بأمانة العاصمة الاربعاء الماضي برئاسة أمين العاصمة حمود عُباد، المشاريع الخدمية والتنموية الجاري تنفيذها والتي سينفذها صندوق صيانة الطرق بالأمانة.

واستعرض الاجتماع الذي ضم رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق المهندس أنيس السماوي، ووكيلا الأمانة المساعدين المهندس عبدالكريم إسماعيل وعبدالله الحوثي، ونائب مدير الصندوق المهندس نبيل المؤيد، مستوى تنفيذ المشاريع الخدمية والمتمثلة في صيانة وسفلتة ورصف عدد من الشوارع بالمديريات.

وثمن أمين العاصمة دور صندوق صيانة الطرق في تنفيذ مشاريع خدمية تسهم في تحسين مستوى الخدمات وتطوير البنية التحتية للعاصمة صنعاء .. مؤكدا أهمية تعزيز أوجه التعاون والتنسيق بين أمانة العاصمة وصندوق صيانة الطرق.

ولفت إلى احتياج أمانة العاصمة من المشاريع، سيما ما يتعلق بترميم وصيانة الطرق والشوارع الرئيسة .. مؤكدا الحرص على تنفيذ هذه المشاريع لإظهار العاصمة صنعاء بمظهر لائق، باعتبار ذلك من أولويات خطط وبرامج السلطة المحلية.

من جانبه أكد رئيس صندوق صيانة الطرق المهندس السماوي، أن أمانة العاصمة تحتل أولوية في مشاريع الصندوق، لتلبية احتياجاتها من المشاريع الخدمية سيما في ظل الظروف الراهنة وما سببته من نزوح إلى الأمانة.  حضر الاجتماع المدير الفني بوحدة مشاريع الصيانة بالصندوق المهندس رمزي الهاجري ونائب مدير الرقابة المهندس أحمد المشرقي وعدد من المهندسين بالصندوق.




إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق