مناقشة مشاريع الطرق بمحافظة صنعاء

وكالة سبأ
2019-08-31 | منذ 2 شهر    قراءة: 128

 

ناقش محافظ صنعاء حنين محمد قطينة الاثنين الماضي مع رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق المهندس أنيس السماوي، مشاريع الطرق بمديريات المحافظة.

واستعرض الاجتماع الذي ضم عضو مجلس النواب محمد شردة ووكيل وزارة الداخلية المساعد لعمليات الشرطة العميد عبدالكريم المخلافي ومدير المرور العميد مجيب الرحمن العمري وكبير المهندسين بصندوق صيانة الطرق المهندس نبيل المؤيد، المشاريع المتعثرة في دائري بلاس وضروان بهمدان وحزيز بسنحان وصيانة عدد من الشوارع بمركز المحافظة.

كما تم استعراض مخصصات مشاريع المحافظة المتبقية لدى الصندوق والخاصة بدائري متنة ببني مطر وبني منصور بالحيمة الخارجية بالإضافة إلى عدد من وحدات الجوار.

وتطرق الاجتماع إلى مخالفات المقاولين المتعاقدين مع الأمم المتحدة لخدمات المشاريع والذي ينفذون مشاريع طرق الصباحة والعشاش وشارع 48 بإشراف صندوق صيانة الطرق.

وفي الاجتماع أشاد المحافظ قطينة بتعاون قيادة صندوق صيانة الطرق مع مشاريع المحافظة وحرصها على تنفيذ وصيانة شبكة الطرق .. مؤكدا الاستعداد تذليل الصعوبات التي تواجه سير العمل.

وأشار إلى أهمية تضافر الجهود لمعالجة إشكاليات المشاريع المتعثرة بما يكفل سرعة إنجازها.

فيما ثمن رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق اهتمام قيادة محافظة صنعاء ومتابعتها المستمرة لإنجاز المشاريع المنفذة بالمحافظة.

 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق