وزير الأشغال وأمين العاصمة يناقشان الجوانب المتعلقة بصيانة شوارع العاصمة

صحيفة الثورة - وكالة سبأ
2018-04-04 | منذ 2 سنة    قراءة: 497

 

ناقش وزير الأشغال العامة والطرق غالب مطلق وأمين العاصمة حمود عباد أمس، الجوانب المتعلقة بمشاريع ترميم وصيانة وسفلتة الشوارع والتقاطعات في أمانة العاصمة.

وفي الاجتماع أكد الوزير مطلق أهمية التنسيق والتعاون بين الوزارة ومؤسساتها ممثلة بصندوق صيانة الطرق والمؤسسة العامة للطرق والجسور وأمانة العاصمة لما فيه الحفاظ على شبكة الطرق في الأمانة وضمان بقائها في نطاق الخدمة.

وأستعرض الوزير ما تقوم به الوزارة من مشاريع ترميم وصيانة في عدد من شوارع العاصمة وما تمثله من أهمية بالتزامن مع قدوم موسم الأمطار وتلافي أي معوقات قد تتسبب في عرقلة حركة السير.

بدوره ثمن أمين العاصمة دور الوزارة ومؤسساتها في الحفاظ على شبكة الطرق في الأمانة، وإيلاء مشاريع صيانة وترميم الطرق فيها قدراً عالي من الاهتمام نظراً لما تمثله من أهمية، خصوصاً في ظل الكثافة السكانية التي تشهدها الأمانة في الآونة الأخيرة واستقبالها للكثير من النازحين والمتضررين من العدوان من مختلف المحافظات.

فيما أكد رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق المهندس أنيس السماوي حرص الصندوق على تنفيذ مشاريع صيانة وترميم شوارع العاصمة رغم شحة الإمكانيات والموارد والتبعات السلبية التي خلفها الحصار المفروض على اليمن.

حضر الاجتماع المدير التنفيذي للمؤسسة العامة للطرق والجسور لبيب عز الدين ورئيس وحدة الطوارئ كبير المهندسين المهندس نبيل المؤيد ومدير عام الدراسات بالصندوق يحيى زياد ووكيل أمانة العاصمة لقطاع الأشغال والمشاريع المهندس وليد راصع والوكيل المساعد لقطاع الأشغال المهندس عبدالكريم الحوثي.



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق