مطلق وعٌباد يتفقدان أعمال صيانة وترميم الشوارع الرئيسة بأمانة العاصمة

وكالة سبأ
2019-09-08 | منذ 2 شهر    قراءة: 130

تفقد وزير الأشغال والطرق المهندس غالب مطلق وأمين العاصمة حمود عُباد، يوم الخميس بتاريخ 2019/9/5م سير العمل بمشروع صيانة وترميم الطرق الرئيسية بالأمانة.

حيث اطلع الوزير مطلق والأمين عباد ومعهما رئيس صندوق صيانة الطرق المهندس أنيس السماوي والمدير التنفيذي للمؤسسة المهندس لبيب عز الدين، على أعمال الصيانة الجارية بميدان السبعين وكلية الشرطة ووحدة العشاش طلعة القرية القديمة والتي تنفذها فرع مؤسسة الطرق والجسور ممثلة بصندوق صيانة الطرق بإشراف قطاع الأشغال بالأمانة.

واستمعوا من مدير فرع المؤسسة المهندس عبدالله الرعيني، إلى شرح حول أعمال الترميم للشوارع في مختلف مديريات الأمانة والتي تنفذها خمس فرق ميدانية.. مبيناً أن الفرق الميدانية ستعمل على سفلتت الحفر بميدان السبعين والخميسين أمام سما مول وعدد من مواقع الشوارع المستهدفة.

إلى ذلك تفقد مطلق وعٌباد ومعهما وكيل الأمانة لقطاع الأشغال والمشاريع المهندس وليد راصع والوكيل المساعد للأمانة عبدالله الحوثي، سير العمل بمشروع إعادة ترميم وصيانة شارع 16 المتفرع من شارع الرباط بمديرية معين .. واستمعوا من مدير المشروع المهندس عرفات الحباري إلى شرح عن نسبة الإنجاز في المشروع والتي بلغت 25 بالمائة.

وأكد وزير الأشغال وامين العاصمة، استمرار الصيانة والترميم للشوارع الرئيسة بمديريات الأمانة ، وأشارا إلى الحرص على تقديم التسهيلات وتذليل أي صعوبات قد تعترض أي مشروع .

رافقهما خلال الزيارة مدير الصيانة بالمؤسسة العامة للطرق والجسور المهندس صادق الجرباني ومدير المشاريع المهندس ياسر القيلي ونائب مدير الرقابة الفنية بالأمانة المهندس أحمد المشرقي.



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق