مناقشة إشكاليات أعمال صيانة الشوارع بمحافظة الحديدة

وكالة سبأ
2019-09-22 | منذ 2 شهر    قراءة: 118

 

ناقش وكيل محافظة الحديدة عبد الجبار أحمد محمد مع رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق المهندس أنيس السماوي الإشكاليات التي تواجه أعمال صيانة شوارع مدينة الحديدة.

 

وأقر اللقاء اتخاذ الإجراءات اللازمة لتوفير الإعتمادات المالية لتمويل أعمال الصيانة على مرحلتين، الأولى تنفيذ العقد بين الصندوق والمؤسسة العامة للطرق لصيانة عدد من الشوارع خلال العام الجاري، والثانية تتمثل في باقي الشوارع لتنفيذها خلال 2020م.

 

واستعرض اللقاء الإجراءات التي اتخذتها قيادة المحافظة بشان تفعيل قانون الأوزان للحفاظ على الخطوط الطويلة وإلزام الجهات المعنية بتنفيذ القانون كل فيما يخصه.

 

وفي اللقاء أشاد المهندس السماوي بالإجراءات المتخذة من أجل الحفاظ على الطرق خاصة الخطوط الطويلة التي تربط محافظة الحديدة بالمحافظات الأخرى .

 

وأبدى استعداد إدارة الصندوق توفير أربعة ميازين متحركة في المنشآت النفطية، ميناء الصليف، وجمرك الحديدة، وجمرك جبل راس لضبط الأوزان وتقنينها.

 

وأشار السماوي إلى أن محافظة الحديدة تحتل أولوية وتحظى باهتمام ودعم القيادة السياسية في مختلف الجوانب وفي مقدمة ذلك الطرق .. مؤكداً بذل الجهود لتنفيذ أعمال الصيانة للشوارع والحفاظ عليها بالتنسيق مع قيادة المحافظة.

 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق