مناقشة أداء صندوق صيانة الطرق ومؤسسة الطرق

وكالة سبأ
2019-09-23 | منذ 4 أسبوع    قراءة: 105

ناقش اجتماع يوم أمس بصنعاء برئاسة وزير الأشغال العامة والطرق غالب مطلق، سير أداء صندوق صيانة الطرق والمؤسسة العامة للطرق والجسور والصعوبات التي تواجه عملهما.

 

وخلال الاجتماع الذي ضم رئيس صندوق صيانة الطرق المهندس أنيس السماوي ونائب رئيس المؤسسة العامة للطرق والجسور المهندس أمير الدين الحوثي، أكد وزير الأشغال على أهمية بت الصندوق في المستخلصات الخاصة بالأعمال والمشاريع التي تنفذها المؤسسة العامة للطرق والجسور.

 

وشدد الوزير مطلق على ضرورة تفعيل دور الوحدات الإشرافية، ووجه بعمل دراسات مسبقة ومسوحات وجداول كميات لكافة الأعمال المطلوبة وفق خطة مدروسة ومزمنة.

 

وحث قيادتي الصندوق والمؤسسة على بذل مزيد من الجهود لاستمرار تنفيذ مشاريع صيانة الطرق في مختلف المحافظات وبما يضمن تجاوز الصعوبات التي ترافق أعمال فروع المؤسسة العامة للطرق.

 

من جانبهما استعرض رئيس صندوق صيانة الطرق ونائب رئيس المؤسسة تقارير عن أبرز المشاريع والأعمال التي تنفذها مؤسسة الطرق بتمويل من الصندوق والصعوبات التي تواجه عملهما.

 

وأكد السماوي والحوثي استمرار الصندوق والمؤسسة في تنفيذ أعمال الصيانة الروتينية والطارئة من أجل الحفاظ على شبكة الطرق.

 

حضر الاجتماع وكيل وزارة الأشغال لقطاع الطرق المهندس خالد باشماخ ونائب رئيس صندوق صيانة الطرق المهندس نبيل المؤيد ومدير عام الصيانة بمؤسسة الطرق المهندس صادق الجرباني ورؤساء ومدراء الوحدات الإشرافية.

 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق