وزير الأشغال يدشن خدمة الجمهور بصندوق صيانة الطرق

وكالة سبأ
2019-11-18 | منذ 3 أسبوع    قراءة: 95


دشن وزير الأشغال العامة والطرق غالب مطلق يوم امس عمل إدارة خدمة الجمهور وتلقي الشكاوى بصندوق صيانة الطرق.


واطلع وزير الأشغال ومعه نائب رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق المهندس نبيل المؤيد على الدليل الإرشادي في بوابة الصندوق والذي يوضح قائمة الخدمات التي يقدمها الصندوق للجمهور من مؤسسات حكومية ومقاولين وقطاع خاص.


واستمع الوزير ونائب رئيس الصندوق من مدير النظم والمعاملات المهندس أيمن صلاح إلى شرح عن سير العمل بإدارة خدمة الجمهور وتلقي الشكاوى عبر الرقم المجاني 8000046.


وخلال التدشين أكد وزير الأشغال العامة والطرق الحرص على تحقيق الشفافية وتسهيل الحصول على الخدمات بمختلف الجهات التابعة لوزارة الأشغال وفي مقدمتها صندوق صيانة الطرق.


وأشار إلى أن صندوق صيانة الطرق يمثل صمام الأمان للحفاظ على شبكة الطرق في مختلف محافظات الجمهورية .. مؤكدا أن الصندوق استمر في أداء مهامه منذ بداية العدوان رغم الظروف الاقتصادية الصعبة التي سببها العدوان والحصار المفروض على اليمن.


ونوه الوزير مطلق بجهود الصندوق في الإشراف الكامل والدقيق على كافة المشاريع التي يمولها بما يضمن تنفيذها وفقا للمواصفات والجودة المطلوبة.
فيما تحدث نائب رئيس مجلس إدارة الصندوق عن الإجراءات المتبعة في إدارة خدمة الجمهور وتلقي الشكاوى.


وأشار المهندس المؤيد إلى أن الصندوق من الجهات الحكومية ذات الطابع الخدمي كونه مرتبط بشبكة الطرق التي تمثل شريان الحياة الأول للمواطنين



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق