وزارة الأشغال تنظم فعالية تكريمية لأسر الشهداء

وكالة سبأ
2020-01-20 | منذ 1 شهر    قراءة: 116


نظمت وزارة الأشغال العامة والطرق، يوم الأربعاء بتاريخ 2020/1/15م، بصنعاء فعالية تكريمية لأسر الشهداء والجرحى بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.
وخلال الفعالية أكد وزير الأشغال العامة والطرق غالب مطلق أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد والوقوف على المآثر البطولية التي سطرها الشهداء في كل الميادين دفاعاً عن كرامة أبناء الشعب.
وأشار الوزير مطلق إلى أن تضحيات الشهداء أثمرت نصراً وعزة وكرامة وحرية لكل أبناء الوطن ..لافتاً إلى أهمية الوفاء للشهداء والاهتمام بأسرهم وذويهم كأقل واجب ديني وأخلاقي تجاه ما قدمه هؤلاء الأبطال من تضحيات جسيمة في سبيل الله والوطن.
وأفاد بأن وزارة الأشغال كانت السباقة في تقديم المقترحات الكفيلة بتأمين الحياة الكريمة لأسر الشهداء والجرحى من خلال توفير مصادر الدخل والمساكن والتأمين الصحي لتلك الأسر التي فقدت عائلها في سبيل أن يحيى أبناء الوطن في أمن واستقرار.
فيما ألقت أم الشهيد أسامة المداني كلمة أسر الشهداء عبرت خلالها عن الفخر والاعتزاز بما سطره الشهداء الأبرار من تضحيات في مواجهة العدوان ومرتزقته.
وأكدت على أهمية السير على نهج الشهداء حتى تحقيق النصر على أعداء اليمن وعلى رأسهم السعودية التي قادت العدوان الظالم على الشعب اليمني.
وفي ختام الفعالية، التي حضرها نائب وزير الأشغال المهندس محمد الذاري ورئيس صندوق صيانة الطرق المهندس أنيس السماوي ونائب رئيس الصندوق المهندس نبيل المؤيد ونائب رئيس المؤسسة العامة للطرق المهندس أميرالدين الحوثي والمدير التنفيذي للمؤسسة المهندس لبيب عزالدين، قام الوزير بتكريم أسر الشهداء من منتسبي الوزارة والجهات التابعة لها.



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق