مناقشة مشاريع صيانة الطرق بأمانة العاصمة للعام 2020

وكالة سبأ
2020-01-20 | منذ 1 شهر    قراءة: 134


ناقش اجتماع بأمانة العاصمة يوم الأربعاء بتاريخ 2020/1/15م، برئاسة نائب رئيس الوزراء لشئون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي، بالمشاريع الخدمية والتنموية في مجالات الأشغال وصيانة الطرق بالأمانة للعام 2020م.
واستعرض الاجتماع الذي ضم وزير الأشغال المهندس غالب الطرق وأمين العاصمة حمود عباد، ورئيس صندوق صيانة الطرق المهندس أنيس السماوي، مشاريع صيانة وترميم الطرق والشوارع بالعاصمة صنعاء المعتمدة ضمن خطة صندوق صيانة الطرق للعام 2020.
وأكد مقبولي اهتمام المجلس السياسي الأعلى بالعاصمة صنعاء وإعطائها أولوية بالمشاريع الخدمية والتنموية لاسيما صيانة الطرق وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين بما يسهم تخفيف معاناتهم في ظل استمرار العدوان والحصار.
وأشار إلى أهمية تضافر الجهود لاعتماد وتوفير احتياجات أمانة العاصمة من مشاريع الأشغال وصيانة الطرق والشوارع الرئيسية .. مشيداً بجهود قيادة أمانة العاصمة في الإرتقاء بمستوى الخدمات خلال الفترة الماضية.
من جانبه نوه وزير الأشغال العامة بجهود نائب رئيس الوزراء لشئون الخدمات والتنمية في دعم الوزارة لتنفيذ مشاريع صيانة الطرق التي تضمنتها خطة الصندوق للعام 2020م.
ونوه بتعاون قيادة أمانة العاصمة مع قيادة الوزرة في تنفيذ المشاريع الخدمية بالأمانة، بما يكفل تحسين خدمات الطرق.
فيما أكد أمين العاصمة ضرورة رفع حصة الأمانة العاصمة من مشاريع صيانة الطرق والشوارع لدى صندوق صيانة الطرق للعام 2020، بما يتناسب مع حجم الاحتياجات الطارئة للأمانة من مشاريع الطرق.
وثمن اهتمام نائب رئيس الوزراء ووزير الأشغال في تطوير الخدمات والبنية التحتية لأمانة العاصمة.
وأكد الاجتماع أهمية مناقشة ومراجعة خطة صندوق صيانة الطرق للعام 2020م مع الجهات المعنية والعمل على إقرارها للبدء بتنفيذها.
حضر الاجتماع رئيس المؤسسة العامة للطرق المهندس لبيب عز الدين وعدد من المعنيين.



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق