تفقد سير العمل في مشروع صيانة الطرق بذمار

وكالة سبأ
2020-02-05 | منذ 4 شهر    قراءة: 257

 


تفقد رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق المهندس أنيس السماوي ومعه وكيل أول محافظة ذمار فهد المروني ووكيل المحافظة محمد عبدالرزاق وممثل مكتب الامم المتحدة لخدمات المشاريع (اليونبس) المهندس خالد باسلامة يوم أمس ، سير العمل في المشروع الطارئ لصيانة الطرق بذمار.

ويشمل المشروع البالغ تكلفته ستة ملايين و٥٠٠ الف دولار بتمويل من "اليونبس"، صيانة وتأهيل أربعة مقاطع على طريق صنعاء - عدن من شركة النفط الى جولة كمران ومن جولة كمران الى منطقة نمارة والدائري الغربي من جولة الجمارك إلى جولة كمرآن وطريق الدائري الجنوبي من جولة كمران الى ماجل اسحاق.

وخلال الزيارة أشاد السماوي بالجهود التي تبذل لتنفيذ المشاريع .. لافتا إلى أهمية سرعة إنجازها في الفترة المحددة وفقا للمواصفات الفنية.

وأكد على أهمية التنسيق مع المكاتب الخدمية حتى لا تتأثر تمديدات المياه والصرف صحي والاتصالات وغيرها من الخدمات.

فيما أشار وكيل أول المحافظة المروني إلى أهمية المشروع في تأهيل الطرق الرئيسية للحد من الازدحام والحوادث المرورية وتسهيل حركة السير.

وأشاد بجهود صندوق صيانة الطرق ومكتب الأمم المتحدة لخدمات لمشاريع 'اليونبس" في صيانة وتأهيل شبكة الطرق الرئيسية بالمحافظة.

من جانبه حث وكيل المحافظة عبدالرزاق على إيلاء المحافظة المزيد من الاهتمام والبدء في صيانة الشوارع الفرعية وصولا إلى تنفيذ مشاريع جديدة لتغطية التوسع العمراني.

وكان رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق ووكيلا المحافظة ومعهم ممثل مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع"اليونبس" استمعوا من القائمين على المشاريع إلى شرح عن سير العمل ومستوى الانجاز.

رافقهم خلال الزيارة مدير مكتب الاشغال المهندس محمد عباد ومدير صندوق النظافة فيصل حسان ومدير عام المرور العميد علي الوشلي ومدير المؤسسة المحلية للمياه المهندس طه الهندي ومدير مديرية مدينة ذمار محمد السيقل ومدير ادارة الطرق بمكتب الاشغال المهندس أنس عمرآن وضابط مشاريع مدينة ذمار في صندوق صيانة الطرق المهندس جمال السماوي ومدير إدارة المنشآت بشركة النفط طارق القحوم.

الى ذلك ناقش اجتماع ضم رئيس مجلس صندوق صيانة الطرق المهندس أنيس السماوي ووكيل أول المحافظة فهد المروني ووكيل المحافظة محمد عبدالرزاق وممثل مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع المهندس خالد باسلامة، مستوى تنفيذ المشروع الطارئ لصيانة الطرق بذمار.

واستعرض الاجتماع بحضور مدراء فرع المجلس الأعلى لتنسيق الشؤون الانسانية المهندس منير المروني ومكتب الاشغال المهندس محمد عباد ومدير المرور العميد علي الوشلي ومدير صندوق النظافة فيصل حسان، مستوى الإنجاز في المشروع والتي بلغت ١٨ في المائة.

وأكد رئيس مجلس ادارة صندوق صيانة الطرق أهمية تضافر الجهود لإنجاز المشروع في الموعد ووفق المواصفات المحددة.. لافتا إلى اهتمام الصندوق بصيانة وتأهيل الطرق والبحث عن تمويلات لتنفيذ مشاريع جديدة في مختلف المحافظات.

فيما أكد وكيلا المحافظة أهمية البحث عن تمويلات لصيانة وإعادة تأهيل شبكة الطرق بالمحافظة وخاصة الشوارع الفرعية والدائري الشرقي بمدينة ذمار والشارع العام والدائري بمدينة معبر، وأشادا بجهود صندوق صيانة الطرق ومكتب الأمم المتحدة في تنفيذ المشروع الطارئ لصيانة الطرق.



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق