مناقشة سير تنفيذ مشاريع الطرق والجسور بمحافظة حجة

وكالة سبأ
2020-02-22 | منذ 7 شهر    قراءة: 645


ناقش وزير الأشغال العامة والطرق غالب مطلق مع محافظ حجة هلال الصوفي يوم الثلاثاء بتاريخ 2020/2/18م، سير العمل بعدد من مشاريع الطرق والجسور في المحافظة.
واستعرض الاجتماع الذي ضم رئيس صندوق صيانة الطرق المهندس أنيس السماوي ونائب رئيس الصندوق المهندس نبيل المؤيد ونائب رئيس المؤسسة العامة للطرق المهندس أميرالدين الحوثي والمدير التنفيذي للمؤسسة المهندس لبيب عزالدين مستوى الإنجاز في الجسور التي تنفذها المؤسسة وفي مقدمتها جسري وادي مور ووادي خايفة.
وأشار الوزير مطلق إلى أهمية إنجاز العمل في الجسور التي ستساعد على تسهيل حركة السير من وإلى محافظة حجة وأهمها إنشاء جسرين على وادي مور وإعادة بناء جسر خايفة بتكلفة تتجاوز 800 مليون ريال بتمويل حكومي.
وأفاد بأن المؤسسة العامة للطرق والجسور بصدد تنفيذ مشروع جسر على طريق حجة – مبين – كشر بما يسهم في استمرار حركة السير على الطريق خلال مواسم الأمطار التي يرافقها ارتفاع منسوب المياه في مجرى الوادي.
فيما تطرق محافظ حجة إلى أولويات المحافظة من مشاريع الطرق بما في ذلك صيانة الطرق المتضررة جراء السيول والأمطار وكذا الشوارع الداخلية في مدينة حجة.
حضر الاجتماع عضو مجلس الشورى حسن عبدالرزاق ومدير عام الصيانة بمؤسسة الطرق المهندس صادق الجرباني ومدير عام مشاريع المؤسسة المهندس ياسر القيلي.



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق