اجتماع برئاسة رئيس الوزراء يناقش الأوضاع الخدمية في العاصمة صنعاء

وكالة سبأ
2018-05-21 | منذ 1 سنة    قراءة: 366

ناقش اجتماع عقد بصنعاء يوم أمس برئاسة رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، الجوانب المتصلة بالأوضاع الخدمية بأمانة العاصمة خلال شهر رمضان وسير تنفيذ عدد من المشروعات الخدمية ذَات الأولوية.

وفي الاجتماع الذي ضم نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات محمود الجنيد ووزير الأشغال العامة والطرق غالب مطلق وأمين العاصمة حمود عُباد ورئيس اللجنة العليا للمناقصات والمزايدات المهندس فوزي مجاهد ووكيل وزارة المالية لقطاع العلاقات الخارجية الدكتور نصر الحميدي ورئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق المهندس أنيس السماوي، جرى الوقوف على واقع الخدمات العامة وما تبذله أمانة العاصمة والوزارات ذات العلاقة للارتقاء بالجانب الخدمي في القطاعات ذات الأولوية .

وتطرق الاجتماع إلى الاختناقات المرورية الناشئة في عدد من التقاطعات الرئيسة وسبل المعالجة، علاوة على سير برنامج صيانة الطرق على مستوى أمانة العاصمة والمحافظات.

وشدد رئيس الوزراء على ضرورة تضافر جهود كافة الوزارات والجهات المعنية وذات الصِّلة بالقطاع الخدمي والعمل في تجاه التحسين المستمر لمستوى الخدمات العامة ووضع الحلول المشتركة المعززة لهذه العملية في مختلف مستوياتها المركزية والمحلية .

ولفت إلى ما يتم بذله من جهد وطني من أجل استقرار وضع الخدمات رغم ما تواجه الدولة من تحديات كبيرة بفعل العدوان والحصار الإعرابي السعودي الإماراتي المدعوم مباشرة من قبل الولايات المتحدة وبريطانيا، المستمر للسنة الرابعة .

ووجه الدكتور بن حبتور الجهات المعنية برفع أية معالجات لتحسين الوضع الخدمي في القطاعات ذات الأولوية إلى مجلس الوزراء إذا ما استدعت الضرورة ذلك لمناقشتها واتخاذ ما يلزم من إجراءات إزاءها .


إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق