مناقشة سير الأعمال الجاري تنفيذها للرصف وسلفتة الشوارع بأمانة العاصمة

وكالة سبأ
2018-06-30 | منذ 1 سنة    قراءة: 380
ناقش اجتماع عقد يوم الأربعاء برئاسة أمين العاصمة حمود محمد عباد، ضم رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق أنيس السماوي، المواضيع المتصلة بالأعمال الجاري تنفيذها للرصف والترميمات وسلفتة الشوارع بمديريات الأمانة.


واستعرض الاجتماع الذي حضره وكيل قطاع الأشغال والمشاريع بالأمانة المهندس وليد راصع وعدد من قيادة الصندوق، سير أعمال الصيانة والترميمات التطويرية التي ينفذها حالياً الصندوق في عدد من الشوارع الحيوية بمديريات الأمانة.

وتطرق الاجتماع إلى خطط صندوق صيانة الطرق في دعم المشاريع الخدمية بالأمانة بما يسهم في تنفيذ مشاريع جديدة تتبنى أمانة العاصمة تنفيذها حالياً في مجال تأهيل وترميم وصيانة وسلفتة الشوارع الرئيسية والحيوية.

وأشاد أمين العاصمة بجهود ودعم صندوق صيانة الطرق في الحفاظ على الشوارع والطرق والبنية التحتية بمديريات الأمانة .. مشيراً إلى أن السلطة المحلية ستعمل على تقديم تسهيل كافة الإجراءات لصندوق صيانة الطرق وبما يعزز من جهود تنفيذ المشاريع بالأمانة.

وأكد حرص أمانة العاصمة على تنفيذ مشاريع خدمية جديدة في مختلف الجوانب .. مشيراً إلى أن صيانة وترميم شوارع العاصمة وإظهارها بمظهر لائق يعد من أولويات خطط وبرامج السلطة المحلية بالأمانة.
 


إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق