وزير الأشغال ومحافظ صنعاء يناقشان أوضاع شبكة الطرق بالمحافظة

وكالة سبأ
2018-07-03 | منذ 1 سنة    قراءة: 485


ناقش إجتماع اليوم بصنعاء ضم وزير الأشغال العامة والطرق غالب مطلق ومحافظ صنعاء حنين قطينة، أوضاع شبكة الطرق بالمحافظة، وما تتعرض له من استهداف ممنهج من قبل طيران تحالف العدوان.

وتناول الاجتماع الجوانب المتصلة بمشاريع صيانة عدد من الطرق الرئيسية والفرعية بالمحافظة، ومشاريع التوسعة في بعض مداخل محافظة صنعاء، وضرورة الإسراع في تنفيذ المشاريع الحالية وفق مواصفات الجودة والبرامج الزمنية المحددة واستكمال إجراءات البدء في تنفيذ المشاريع الأخرى المدرجة ضمن الخطة.

وأكد الاجتماع على أهمية الحفاظ على شبكة الطرق وصيانتها في المحافظة لأهميتها كمداخل رئيسية للعاصمة صنعاء وتسهيل تنقل المواطنين وبما يضمن ديمومتها على المدى الطويل.

وفي الاجتماع أكد وزير الأشغال العامة والطرق استمرار الوزارة في دعم مشاريع سفلتة وصيانة الطرق بمحافظة صنعاء وغيرها من المحافظات خصوصا في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها اليمن جراء استمرار العدوان والحصار وما نتج عن ذلك من تحديات اقتصادية.

فيما أشاد محافظ صنعاء بدور وزارة الأشغال على صعيد إعادة ترميم وصيانة وتطوير مشاريع شبكة الطرق في المرحلة الراهنة التي يتعرض فيها الوطن لعدوان استهدف كل مقومات الحياة بما فيها شبكة الطرق والجسور وعلى مدى أكثر من ثلاثة أعوام..

حضر الاجتماع رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق المهندس أنيس السماوي ووكيل أول وزارة الأشغال المهندس محمد الذاري ووكيل الوزارة لقطاع الطرق المهندس عبد الوهاب الحاكم ووكيل قطاع الإسكان قاسم عاطف ووكيل قطاع الأشغال الدكتور يحيى الشامي ووكيل قطاع الشؤون المالية والإدارية عبد الله أبو طالب ووكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن اللواء الركن رزق الجوفي ووكيل محافظة صنعاء لقطاع الخدمات فارس الكهالي.



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق