تفقد مشروع الطبقة الإسفلتية الإضافية بشارع الزبيري بأمانة العاصمة

وكالة سبأ
2018-07-07 | منذ 1 سنة    قراءة: 462

 

تفقد رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق المهندس أنيس السماوي ومعه المدير التنفيذي للمؤسسة العامة للطرق والجسور المهندس لبيب عز الدين، مشروع أعمال التسوية والطبقة الإسفلتية الإضافية بشارع الزبيري بداية من جولة بغداد حتى جولة عصر.

 

وتعرف المهندس السماوي والمهندس عز الدين، من مدير فرع مؤسسة الطرق والجسور بالأمانة المهندس عبدالله الرعيني، إلى إيضاح على طبيعة الأعمال وحجم الطبقة الإسفلتية الإضافية وأهمية تنفيذها في إطار مشروع تحسين وتطوير شوارع أمانة العاصمة .

ويشمل المشروع أعمال الترميمات في الحفائر الإسفلتية للشوارع في جميع مديريات الأمانة بالإضافة إلى تنفيذ أعمال الجسور السطحية الخرسانية والحجرية في عدد من الشوارع بالأمانة.

وفي التدشين أشار المهندس السماوي إلى دور قيادة وزارة الأشغال ممثلة بوزير الأشغال العامة والطرق غالب مطلق في تنفيذ مثل هذه المشاريع لأهميتها في الحفاظ على شبكة الطرق والتخفيف من معاناة المواطنين والإزدحام والحوادث المرورية في ظل تزايد نسبة النزوح للعاصمة صنعاء.

وأكد أن هذه المشاريع تأتي ترجمة لتوجهات القيادة السياسية والحكومة الرامية توفير وتحسين كافة الخدمات في جميع المجالات بما فيها مشاريع الطرق والجسور التي ما تزال هدفا مستمرا لآلة العدوان السعودي الأمريكي.

ولفت المهندس السماوي إلى أهمية سرعة تنفيذ هذا الأعمال وفقا لمعايير الجودة المعتمدة والبرامج الزمنية المحددة .. مبينا أن هناك العديد من المشاريع المقرر تنفيذها ضمن مشروع تحسين وتطوير شوارع أمانة العاصمة .

 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق