مناقشة استئناف مشاريع الرصف والسفلتة بمديرية السبعين بأمانة العاصمة

وكالة سبأ
2018-07-07 | منذ 1 سنة    قراءة: 421

 

ناقش اجتماع عقد اليوم برئاسة أمين العاصمة حمود محمد عباد، آلية استئناف مشاريع الرصف والسفلتة المتوقفة بمديرية السبعين.


واستعرض الاجتماع الذي حضره رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق أنيس السماوي ووكيل قطاع الأشغال والمشاريع بالأمانة المهندس وليد راصع والوكيلان المساعدين المهندس عبدالكريم الحوثي وعبدالله الحجري ومدير عام السلامة المرورية بالمؤسسة العامة للطرق المهندس عبداللطيف العماد وعدد من قيادة الصندوق، أعمال الصيانة والترميمات التطويرية التي يمولها حالياً صندوق صيانة الطرق في عدد من الشوارع الحيوية بمختلف مديريات الأمانة.

وأشار الاجتماع إلى أهمية استئناف أعمال الرنج الحراري للإسفلت في الشوارع الرئيسية بأمانة العاصمة.

وخلال الاجتماع أكد أمين العاصمة حمود عباد، إلى أهمية دعم وتمويل صندوق صيانة الطرق للمشاريع الخدمية بالمديريات لما من شأنه تنفيذ مشاريع جديدة تتبنى أمانة العاصمة تنفيذها حالياً في مجال تأهيل وترميم وصيانة وسفلتة الشوارع الرئيسية والحيوية.

وأشار عباد إلى أن السلطة المحلية بالأمانة ستعمل على تقديم كافة الإجراءات والتسهيلات لصندوق صيانة الطرق وبما يعزز من جهود تنفيذ المشاريع بالأمانة .. مشيداً بتمويل وجهود صندوق صيانة الطرق لتنفيذ مشاريع خدمية جديدة بالأمانة.

من جانبه أشار رئيس صندوق صيانة الطرق إلى أن الصندوق يعطي امانة العاصمة اولوية خاصة في تنفيذ المشاريع الخدمية في جانب الاشغال وإعادة تأهيل الطرقات والشوارع بالمديريات باعتبارها واجهة الدولة وعاصمة كل اليمنيين .. مشيداً بدعم وتعاون قيادة أمانة العاصمة مع الصندوق في تسهيل تنفيذ مشاريع الاشغال.

 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق