وزير الأشغال ومحافظة الجوف يناقشان أوضاع شبكة الطرق بالجوف

وكالة سبأ
2018-07-08 | منذ 1 سنة    قراءة: 397

 

ناقش اجتماع اليوم بصنعاء ضم وزير الأشغال العامة والطرق غالب مطلق ومحافظ الجوف سام الملاحي أوضاع شبكة الطرق بالمحافظة.

وتطرق الاجتماع بحضور رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق المهندس أنيس السماوي ورئيس وحدة الطوارئ كبير المهندسين بصندوق صيانة الطرق المهندس نبيل المؤيد والمدير التنفيذي للمؤسسة العامة للطرق والجسور المهندس لبيب عز الدين، إلى مشروع سفلتة طريق أرحب -حزم الجوف بطول ٢٥ كيلو متر على مراحل.

كما تطرق الاجتماع إلى الجوانب المتصلة بدراسة وتنفيذ مشروع سفلتة وإنارة كيلو متر بسوق الاثنين في محافظة الجوف بالإضافة إلى استكمال أعمال جسر الملتقى خلال فترة أقصاها أربعة اشهر .

وخلال الاجتماع أشار وزير الأشغال العامة والطرق غالب مطلق إلى الأهمية التي تحتلها محافظة الجوف وما توليه القيادة السياسية والحكومة من أولوية للمحافظة للارتقاء بمستوى الخدمات فيها في مختلف المجالات وخاصة في مجال الطرق والجسور.

وأكد دعم الوزارة والمؤسسات التابعة لها لمشاريع تطوير وتحسين مشاريع الطرق بمحافظة الجوف.

وأشار إلى أن الاستهداف الممنهج لمحافظة الجوف من قبل العدوان السعودي الأمريكي وتدمير المنشآت الحيوية بما فيها الطرق والجسور لن يثني الوزارة عن القيام بواجبها تجاه شبكة الطرق بالمحافظة وغيرها من المحافظات .

فيما استعرض محافظ الجوف أوضاع شبكة الطرق والجسور بالمحافظة .. معربا عن الشكر لوزارة الأشغال على الاهتمام الذي توليه بمشاريع تطوير وتحسين الطرق والجسور بالمحافظة.

 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق