اجتماع لمناقشة أوضاع شبكة الطرق في محافظة عدن

وكالة سبأ
2018-07-14 | منذ 1 سنة    قراءة: 395

 

ناقش اجتماع ضم اليوم وزير الأشغال العامة والطرق غالب مطلق ومحافظ عدن طارق مصطفى سلام، أوضاع شبكة الطرق في المحافظة.

وركز اللقاء بحضور وكيل أول وزارة الأشغال العامة والطرق المهندس محمد الذاري ورئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق المهندس أنيس السماوي على متابعة مشاريع الطرق والجسور بالمحافظة وإمكانية دعمها في ضوء خطط وبرامج الوزارة ومشاريعها وكذا معالجة القضايا المرتبطة بهذه المشاريع لضمان استمرارها ويرتقى إلى مستوى الأهمية التي تحتلها محافظة عدن.

وأكد وزير الأشغال العامة والطرق دعم الوزارة لمشاريع الطرق في محافظة عدن وجميع محافظات الجمهورية من المهرة إلى صعدة ومن الحديدة إلى حضرموت .

وأعرب في ذات الصدد عن ثقته في تحقيق التكامل والتعاون بين الجهات ذات العلاقة باتجاه الارتقاء بخدمات الطرق والجسور على مستوى المحافظات بما يسهم في تخفيف معاناة المواطنين وضمان تنقلهم وتسهيل نقل البضائع والاحتياجات.

فيما أشاد محافظ عدن بجهود قيادة وكوادر وزارة الأشغال والمؤسسات التابعة لها وما تقوم به من دور في صيانة وتأهيل الطرق والجسور التي استهدفها العدوان .

وأكد أن هذا الجهود تجسد المعاني العميقة لمواجهة العدوان بسعيها نحو تطوير البنية التحتية لمشاريع الطرق والجسور والحفاظ عليها من جهة ومواجهتها لمخطط العدوان الرامي ضرب النسيج الاجتماعي واللحمة الوطنية للبلاد.

حضر اللقاء وكيل الوزارة لقطاع الأشغال الدكتور يحيى الشامي ووكيل قطاع الشئون المالية عبد الله أبو طالب والمدير التنفيذي للمؤسسة العامة للطرق والجسور المهندس لبيب عز الدين.


 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق