مناقشة نشاط وزارة الأشغال العامة والطرق ومؤسساتها

وكالة سبأ
2018-07-14 | منذ 1 سنة    قراءة: 583

ناقش لقاء اليوم برئاسة وزير الأشغال العامة والطرق غالب مطلق وأمين عام رئاسة الجمهورية حسن أحمد شرف الدين، نشاط الوزارة والمؤسسات التابعة لها.
وتطرق اللقاء بحضور وكيل أول وزارة الأشغال العامة والطرق المهندس محمد الذاري ورئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق المهندس أنيس السماوي، إلى ما يتم تنفيذه من مشاريع في مجال الطرق والجسور على مستوى أمانة العاصمة والمحافظات.

وتناول اللقاء الذي ضم وكيل الوزارة لقطاع الأشغال الدكتور يحيى الشامي ووكيل قطاع الإسكان قاسم عاطف ووكيل قطاع الشئون المالية عبد الله أبو طالب والمدير التنفيذي للمؤسسة العامة للطرق والجسور المهندس لبيب عز الدين، رؤية وزارة الأشغال العامة والطرق وبرامج عملها وخططها ومشاريعها التنموية في قطاع الإسكان للارتقاء بواقع الإسكان لتحقيق الفائدة لأسر الشهداء وذوي الدخل المحدود على مستوى المحافظات.

واستعرض وزير الأشغال العامة والطرق، البرامج والمشاريع التي تنفذها الوزارة حاليا وخططها للمرحلة القادمة في تنفيذ مشاريع إصلاح الطرق وبناء مساكن جديدة لأسر الشهداء وذوي الدخل المحدود في عدد من محافظات الجمهورية .. لافتا إلى الصعوبات التي تواجه الوزارة ومؤسساتها جراء الأوضاع التي يمر بها الوطن.

وأكد حرص وزارة الأشغال العامة والطرق على تفعيل برامج قطاع الإسكان باتجاه بناء مدن سكنية لأسر الشهداء خلال المراحل القادمة في محافظات صعدة وعمران وصنعاء والحديدة كمرحلة أولى.

فيما أشاد أمين عام مكتب رئاسة الجمهورية بجهود قيادة وكوادر وزارة الأشغال والمؤسسات التابعة لها وما تقوم به من دور في قطاع الإسكان وبناء مساكن لأسر الشهداء وذوي الدخل المحدود وكذا تأهيل وصيانة الطرق والجسور التي استهدفها العدوان.

وأعرب عن ثقته في بذل المزيد من الجهود باتجاه تحسين الخدمات في مجال البنية التحتية للإسكان وبما يسهم في تحقيق التنمية وتخفيف معاناة المواطنين وضمان حرية تحركهم وتنقلهم بين القرى والمحافظات وكذا المساهمة في تيسير نقل البضائع والاحتياجات الطبية وغيرها.
...

 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق