وزير الأشغال يدشن العمل بمشروع دائري دمت بمحافظة الضالع

وكالة سبأ
2018-07-26 | منذ 1 سنة    قراءة: 494

 

 

دشن وزير الأشغال العامة والطرق غالب مطلق اليوم العمل في مشروع دائري مدينة دمت بمحافظة الضالع بتكلفة 177مليون ريال.
وأطلع وزير الأشغال العامة والطرق ومعه وكيل محافظة الضالع عزيز الحيدري، على حجم الأضرار التي لحقت بعبارات وقنوات تصريف المياه نتيجة الأمطار والسيول على امتداد طريق مدينتي دمت - جبن بطول 40كم، الرابط بين محافظتي الضالع والبيضاء.

ووجه الوزير مطلق رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق المهندس أنيس السماوي المرافق له ومدير مكتب المؤسسة العامة للطرق والجسور في يريم - دمت المهندس أحمد عبد الكريم المداني بسرعة معالجة تلك الأضرار .

وأكد وزير الأشغال على أهمية تحري معايير ومقاييس الجودة في تنفيذ تلك المعالجات، كون الطرق تمثل شريان الحياة ومصلحة عامة تتطلب قدر عالي من الأمانة والتنفيذ طبقا للمواصفات بما يضمن ديمومتها.

ولفت إلى أن الوزارة والمؤسسات التابعة لها لن تتوانى في القيام بواجبها في الحفاظ على شبكة الطرق والجسور على مستوى اليمن رغم شحة الإمكانيات والتحديات التي تواجه العمل جراء استمرار العدوان والحصار .

من جانبه ثمن وكيل محافظة الضالع حسين المدحجي زيارة وزير الأشغال العامة والطرق للمحافظة وتدشين مشروع دائري دمت وتفقد أوضاع شبكة الطرق بالمحافظة.

فيما أشار مدير عام مديرية دمت سلطان فاضل، إلى أن زيارة وزير الأشغال العامة والطرق للمحافظة سيكون لها بالغ الأثر على صعيد تحسين وضع شبكة الطرق بالمحافظة.

 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق