مناقشة سير أعمال الصيانة الروتينية للطرق في مختلف المحافظات

وكالة سبأ
2018-09-01 | منذ 1 سنة    قراءة: 531

 

ناقش اجتماع يوم الاربعاء الماضي بصنعاء برئاسة وزير الأشغال العامة والطرق غالب مطلق سير أعمال الصيانة الروتينية التي تنفذها الوزارة في مختلف المحافظات.

 

وتطرق الاجتماع الذي ضم وكيل أول الوزارة محمد الذاري ووكلاء القطاعات ورئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق المهندس أنيس السماوي، إلى الجوانب المتصلة بأعمال الصيانة الروتينية للطرق في عدد من المحافظات والتي تنفذها المؤسسة العامة للطرق والجسور بتمويل صندوق صيانة الطرق.

واستعرض الإجتماع، أسباب تعثر عدد من مشاريع الطرق والجسور ، وسبل المعالجات اللازمة لاستكمال إنجازها إضافة إلى اعمال الإنشاءات الأخرى.

واطلع الاجتماع على مستوى الانضباط الوظيفي بديوان عام الوزارة والجهات التابعة لها عقب إجازة عيد الأضحى والتي بلغت 98 بالمائة.

وأكد وزير الأشغال أهمية متابعة أعمال الصيانة للطرق والجسور في كافة المحافظات دون استثناء في ظل ما تتعرض له من استهداف ممنهج من قبل تحالف العدوان لزيادة معاناة المواطنين.

وأوضح أن الوزارة عملت في الفترة الماضية بكل جهدها وإمكانياتها المتاحة على إيجاد الحلول والتمويلات لاستمرار أعمال الطرق والجسور والتدخل المباشر في بعض الأعمال الإنشائية من أجل الوصول إلى أعلى مستويات الإنجاز.

ووجه وزير الأشغال قطاعات الوزارة والجهات التابعة لها بمواصلة الأعمال المناطة بهم بوتيرة عالية في مختلف المحافظات. 

وثمن جهود صندوق صيانة الطرق والمؤسسة العامة للطرق والجسور في صيانة شبكة الطرق والجسور خلال هذه المرحلة الاستثنائية التي يتعرض فيها الشعب اليمني لعدوان وحصار ضاعف من معاناته الإنسانية على مختلف الأصعدة.

 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق