تفقد أعمال الصيانة والترميم في طريق الصباحة - متنة ببني مطر

وكالة سبأ
2018-09-23 | منذ 1 سنة    قراءة: 597

تفقد وزير الأشغال العامة والطرق غالب مطلق ومحافظ صنعاء حنين محمد قطينة و أمين العاصمة حمود عباد يوم الأربعاء الموافق 2018/9/19م أعمال الصيانة والترميمات والتوسعة بطريق صنعاء الحديدة بمنطقة بني مطر والتي ينفذها صندوق صيانة الطرق.

حيث اطلع مطلق وقطينة وعباد على أعمال الترميم والصيانة والتوسعة في طريق الصباحة - متنة الممول من مشاريع الأمم المتحدة ضمن مشاريع خدمات البنية التحتية المتكاملة .

واستمعوا من رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق المهندس أنيس السماوي إلى إيضاح حول الأعمال التي ينفذها الصندوق في المرحلتين الأولى والثانية من المشروع الذي يأتي ضمن المشروع الطارئ للخدمات الحضرية المتكاملة في اليمن ويستهدف 19 مدينة بتمويل البنك الدولي عبر مكتب الأمم المتحدة للخدمات والمشاريع وبإدارة مباشرة من وحدة المشاريع الدولية بصندوق صيانة الطرق.

وأشاد الوزير مطلق بالأعمال التي ينفذها صندوق صيانة الطرق في محافظة صنعاء وكافة المحافظات رغم الصعوبات التي يمر بها الوطن .. مؤكداً الحرص على صيانة وترميم شبكة الطرق والجسور لتسهيل تنقل المواطنين.

وثمن حرص قيادتي محافظة صنعاء وأمانة العاصمة على تنفيذ هذه المشاريع وتذليل الصعوبات التي تواجه تنفيذ المشاريع.

فيما أشاد محافظ صنعاء وأمين العاصمة بالجهود التي يبذلها صندوق صيانة الطرق في تنفيذ مشاريع ترميم وصيانة الطرق.

وثمنا اهتمام وزير الأشغال بمشاريع الطرق الإستراتيجية بشكل عام وفي المدن بصورة خاصة، وأكدا الاستعداد تذليل الصعوبات بما يسهم في تنفيذ هذه المشاريع على وجه الأكمل وفي الفترة الزمنية المحددة وبما يخدم المصلحة العامة.

رافقهم خلال الزيارة وكيل الأمانة لقطاع الأشغال والمشاريع المهندس وليد راصع والوكيل المساعد لقطاع الأشغال والمشاريع عبدالكريم الحوثي ومدراء المالية بصنعاء وسيم محمد نسر والأشغال الدكتور ناجي الأعوج ووحدة الشق المهندس علي سيلان ومديرية بني مطر عبداللطيف اللمذي.

إلى ذلك اطلع محافظ صنعاء حنين قطينة وأمين العاصمة حمود عباد على سير العمل في الخط الدائري بمنطقة متنه مديرية بني مطر.

واستمعا ومعهما وكيل الأمانة راصع والوكيل المساعد الحوثي، من مدير وحدة الشق بمحافظة صنعاء المهندس علي سيلان إلى إيضاح حول المشروع البالغ طوله 6 ,5 كم وعرض 30 متر والصعوبات التي تواجه سير العمل.

وأكد محافظ صنعاء وأمين العاصمة أهمية تنفيذ المشروع وفقا للمواصفات والبرنامج الزمني المحدد لأهميته في الحد من الإزدحام المروري في سوق متنة.



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق