وزير الأشغال ومحافظ صنعاء يفتتحان جسر باب الضيق بجحانة

وكالة سبأ
2018-12-19 | منذ 11 شهر    قراءة: 366


افتتح وزير الأشغال غالب مطلق ومحافظ صنعاء حنين محمد قطينة اليوم جسر باب الضيق على طريق صنعاء - مأرب بعد إعادة تأهيله جراء تدميره من قبل طيران العدوان بمديرية جحانة.

واستمع الوزير مطلق والمحافظ قطينة ومعهما رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق المهندس أنيس السماوي والمدير التنفيذي للمؤسسة العامة للطرق والجسور المهندس لبيب عز الدين من مهندسي المشروع، ، إلى شرح حول مواصفات ومكونات المشروع الذي نفذته المؤسسة العامة للطرق والجسور بتمويل صندوق صيانة الطرق والمدة الزمنية لتنفيذه.

وفي الافتتاح أشاد الوزير مطلق باهتمام محافظ صنعاء وحرصه على تنفيذ العديد من مشاريع تأهيل وصيانة الطرق التي استهدفها العدوان.

وثمن جهود صندوق صيانة الطرق والمؤسسة العامة للطرق والجسور المبذولة في إعادة بناء وتأهيل الجسر الذي استهدفه العدوان بثمان غارات بتكلفة 85 مليون ريال.

فيما أشاد المحافظ قطينة بتعاون وزارة الأشغال وصندوق صيانة الطرق والمؤسسة العامة للطرق والجسور وجهودهم المبذولة في إعادة تأهيل الجسر.. لافتا إلى الحرص على إعادة فتح الطرق وتسهيل مرور المركبات والسيارات.

إلى ذلك تفقد وزير الأشغال العامة والطرق ومحافظ صنعاء العمل بمشروع سفلتة طريق الصباحة -  متنة على خط صنعاء - الحديدة الذي ينفذه صندوق صيانة الطرق بتمويل مكتب الأمم المتحدة للخدمات والمشاريع.

واطلع مطلق وقطينة ومعهما رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق المهندس السماوي والمدير التنفيذي للمؤسسة العامة للطرق والجسور المهندس عز الدين على مستوى إنجاز العمل في المشروع.

وأكد وزير الأشغال ومحافظ صنعاء أهمية إنجاز العمل بالمشروع في الوقت المحدد مع الالتزام بالمواصفات الفنية.



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق