تفقد سير العمل بمشروع ترميم شارع الستين الغربي بأمانة العاصمة

وكالة سبأ
2018-12-22 | منذ 11 شهر    قراءة: 406


تفقد رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المهندس أنيس السماوي ووكيل أمانة العاصمة المساعد المهندس عبدالكريم الحوثي، اليوم سير العمل في مشروع ترميم وسفلتة شارع الستين الغربي بأمانة العاصمة.

واطلع رئيس صندوق صيانة الطرق والجسور ووكيل الأمانة المساعد على سير أعمال ترميم وسفلتة وردم الحفر بشارع الستين الغربي باتجاه جولة عصر ونسبة الانجاز بالمشروع، مستمعين من مهندس المشروع إلى إيضاح حول العمل الذي يموله البنك الدولي عبر مشروع الأشغال العامة.

وأكد المهندس السماوي على استمرار المشاريع التي ينفذها حالياً في ترميم وصيانة الشوارع الرئيسية والطرقات بمختلف مديريات أمانة العاصمة رغم شحة الموارد والإمكانيات خاصة في ظل الاوضاع الصعبة التي تمر بها البلاد.

وأشار إلى أن هناك مشاريع جديدة لصندوق الطرق ستشمل نحو 19 مدينة في مختلف المحافظات ضمن مشروع الطوارئ الذي تبلغ تكلفته 150 مليون دولار .. لافتاً إلى أن نحو أكثر من 80 مليون دولار من تكلفة المشروع ستكون في جانب ترميم وصيانة الطرقات.

وأوضح أن العمل جاري في مشاريع ترميم وسفلتة الطرق في محافظتي صنعاء وعدن، وسيبدأ العمل قريبا في محافظة الحديدة .. مشيراً إلى أنه في بداية العام القادم 2019م سيدشن الصندوق بدء العمل في تسع مدن في "الضالع ،زنجبار، عمران، صعدة، المكلا" وغيرها بتكلفة 52 مليون دولار.

وأشاد بمتابعة ورقابة قطاع المشاريع والأشغال بالأمانة وإدارة الرقابة بشكل مستمر على جودة المواد المستخدمة ومدى الالتزام بالمواصفات والمقاييس المعتمدة للمشاريع وبما يكفل ذلك في ديمومتها.

من جانبه ثمن وكيل أمانة العاصمة المساعد المهندس عبدالكريم الحوثي، جهود قيادة الصندوق ومشاريع صندوق صيانة الطرق والجسور الذي ينفذها في مختلف مديريات أمانة العاصمة .. مؤكدا على اهمية استمرار هذه المشاريع الخدمية في مديريات الأمانة.

رافقها خلال الزيارة مدير الرقابة الفنية بالأمانة المهندس حسن الديلمي ونائبة المهندس احمد المشرقي.




إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق