مناقشة الصعوبات التي تواجه سير العمل بعدد من المشاريع الخدمية بأمانة العاصمة

وكالة سبأ
2018-12-23 | منذ 11 شهر    قراءة: 308

ناقش اجتماع بأمانة العاصمة اليوم برئاسة نائب رئيس الوزراء لشئون الخدمات محمود الجنيد وضم وزير الأشغال العامة والطرق غالب مطلق وأمين العاصمة حمود عًباد، الصعوبات التي تواجه سير العمل بعدد من المشاريع الخدمية والتنموية بالأمانة.
واستعرض الاجتماع بحضور رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المهندس انيس السماوي ووكيل أمانة العاصمة لقطاع المشاريع والأشغال المهندس وليد راصع، ومدير مشروع التقاطعات والجسور الدكتور صالح السحيقي، عدد من المشاريع الخدمية والتنموية المتعثرة بأمانة العاصمة منذ سنوات، منها مشروع نفق وتقاطع جسر مذبح، وإمكانية إيجاد الحلول لاستمرار العمل فيها.

وتطرق الاجتماع إلى المشاريع الخدمية التي تنفذها وزارة الأشغال وصندوق صيانة الطرق والجسور وآفاق الاستثمار في هذا الجانب في ظل استراتيجية المشاريع التي تحتاجها اليمن.

وأكد نائب رئيس الوزراء لشئون الخدمات على أهمية الاستمرار في تنفيذ المشاريع الخدمية بأمانة العاصمة ومنها مشاريع الطرق.

وأشار الجنيد، إلى أن استراتيجية المشاريع خلال المرحلة الراهنة ستتركز في ثلاثة جوانب الإسعافية والمواكبة والمستقبلية .. مؤكداَ أن حكومة الإنقاذ ستدعم هذا التوجه وتقدم التسهيلات اللازمة في ضوء الإمكانيات المتاحة لتخفيف من الأضرار التي لحقت بالطرق والجسور التي استهدافها العدوان.

وأشاد بالإعمال والمشاريع الجاري تنفيذها في مختلف مديريات الأمانة لاسيما في تطوير البنية التحتية وصيانة ورصف الطرق والشوارع الرئيسية والإحياء بالمديريات.

فيما أكد وزير الأشغال وأمين العاصمة، أهمية إنجاز هذه المشاريع والتي تعكس استمرار عمل ومهام مؤسسات الدولة رغم التحديات التي فرضها العدوان والحصار.

وثمنا دعم واهتمام الحكومة بالمجال الخدمي والتنموية في أمانة العاصمة والمحافظات.

 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق