الدكتور مقبولي يلتقي وزير الأشغال العامة والطرق ويشيد بأداء الوزارة

وكالة سبأ
2019-02-10 | منذ 9 شهر    قراءة: 253


 ناقش نائب رئيس الوزراء وزير المالية الدكتور حسين عبدالله مقبولي خلال لقائه يوم أمس وزير الأشغال العامة والطرق غالب مطلق، عدد من المواضيع المتعلقة بعمل الوزارة وخطتها للعام الحالي.

وفي اللقاء أستمع نائب رئيس الوزراء وزير المالية من وزير الأشغال الى شرح مفصل عن أهم ما قامت به الوزارة خلال العام المنصرم وما انجزته من مشاريع في مختلف محافظات الجمهورية.

وقد أشاد نائب رئيس الوزراء وزير المالية بما نفذته وزارة الأشغال وما تقوم به من جهود ملموسة تنعكس على الحياة اليومية للمواطن ويلمسها بصورة مباشرة.

وأشار إلى نجاح الوزارة وصندوق صيانة الطرق في مواجهة الأعمال الطارئة خصوصاً في ظل استهداف العدوان للبنية التحتية وتركيزه على تدمير الجسور وقطع الطرق بين المحافظات وهو ما ضاعف من المسؤولية الملقاة على عاتق الوزارة.

وأكد الدكتور مقبولي أهمية التركيز على توفير مدخلات العمل ووضع خطة استراتيجية للعام الحالي تعتمد على تحديث الآلات والمعدات بما يمكن الوزارة من مواجهة أي أعمال طارئة والاستعداد للعمل بمختلف الظروف.

ولفت إلى ضرورة التنسيق وتضافر الجهود بين جميع الجهات ذات العلاقة والعمل وفق خطة موحدة لإعادة تأهيل البنى التحتية وتوفير الخدمات الأساسية وبناء ما دمره العدوان وفق خطط استراتيجية بعيدة المدى.

من جانبه عبر وزير الأشغال العامة والطرق عن الشكر والتقدير لجهود نائب رئيس الوزراء وزير المالية ودعمه اللامحدود والذي كان له الدور الرئيسي في تمكين وزارة الأشغال من تنفيذ خططها وترجمتها على أرض الواقع .

وأشار إلى أن وزارة الأشغال العامة والطرق بصدد تنفيذ عدد من المشاريع الاستراتيجية والحيوية في عدد من المحافظات خصوصاً في مجال الطرق والجسور.

حضر اللقاء رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق المهندس أنيس السماوي ومدير المؤسسة العامة للطرق والجسور لبيب عزالدين ووكيل أمانة العاصمة لقطاع المشاريع المهندس وليد راصع.




إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق