الجنيد وعباد يتفقدان سير العمل بجسر الحشيشية بمديرية شعوب

وكالة سبأ
2019-02-21 | منذ 9 شهر    قراءة: 286

 

تفقد نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات محمود الجنيد وأمين العاصمة حمود عباد، الثلاثاء الماضي سير العمل بمشروع جسر الحشيشية بمديرية شعوب.

واطلع الجنيد وعباد ومعهما وكيل الأمانة المساعد لقطاع المشاريع المهندس عبدالكريم الحوثي، ورئيس صندوق صيانة الطرق المهندس أنيس السماوي على مستوى العمل الإسفلتي للجسر الذي ينفذه فرع مؤسسة الطرق والجسور بالأمانة بطول 400 متر وعرض 16 متر.

واستمعوا من مدير عام فرع مؤسسة الطرق بالأمانة المهندس عبدالله الرعيني، إلى إيضاح حول تنفيذ مراحل المشروع وما تم إنجازه من أعمال إسفلتيه وصلت إلى ما يقارب 50 بالمائة من المشروع، واستمرار العمل فيما تبقى منه وفقا للمواصفات والمقاييس المعتمدة.

وأكدا الجنيد وعباد، أهمية انجاز المشروع في الفترة الزمنية المحددة واستكمال الأعمال الإنشائية والإسفلتية في الجسر.

وأشارا إلى أهمية مثل هذه المشاريع الخدمية التي تنفذ بمديريات الأمانة بما يعزز من التنمية المحلية وتفعيل النشاط الاقتصادي.

إلى ذلك تفقد نائب رئيس الوزراء لشئون الخدمات وأمين العاصمة سير العمل بمشروع توصيل شبكة الصرف الصحي بمنطقة سعوان بمديرية شعوب والذي ينفذه مشروع الأشغال العامة بتكلفة 200 ألف دولار.

واستمعا من وكيل الأمانة المساعد لقطاع المشاريع الحوثي، إلى شرح حول استكمال أعمال تنفيذ شبكة المجاري بشارع 24 بسعوان المجاور لمدينة العمال.

ووجه نائب رئيس الوزراء وأمين العاصمة، بسرعة إعادة ترميم وتأهيل جولة الجمنة عبر صندوق صيانة الطرق، بما في ذلك صيانة وترميم الحفر في جولة الجمنة تقاطع شارع عمران مع الستين، لضمان تصريف مياه الأمطار.

إلى ذلك افتتح الجنيد وعباد، ومعهما مدير مديرية بني الحارث عصام عجلان، ومدير منطقة الأشغال الغربي ببني الحارث المهندس طارق عبدات، مشروع تأهيل وترميم مدرسة آمنة بنت وهب، بعد إعادة تأهيلها وصيانتها من قبل الصندوق الاجتماعي للتنمية.



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق