مناقصة رقم (3) لسنة 2018م من صندوق صيانة الطرق

يعلن صندوق صيانة الطرق عن رغبتة في إنزال المناقصة العامة رقم (3) لسنة 2018م لتنفيذ مشروع صيانة طرق حوث – العشة – مقطع نقيل اللسان بطول 9كم – محافظة عمران

صندوق صيانة الطرق
2019-03-05 | منذ 8 شهر    قراءة: 361

 

يمكن للراغبين المشاركة في هذه المناقصة الاطلاع على وثائق المناقصة قبل يعلن صندوق صيانة الطرق عن رغبتة في إنزال المناقصة العامة رقم (3) لسنة 2018م لتنفيذ مشروع صيانة طرق حوث – العشة – مقطع نقيل اللسان بطول 9كم – محافظة عمران، والتي سيتم تمويلها من المصادر الآتية: (100%) من صندوق صيانة الطرق.

فعلى الراغبين المشاركة في هذه المناقصة التقدم بطلباتهم الخطية خلال الدوام الرسمي إلى العنوان التالي: (مبنى صندوق صيانة الطرق صنعاء – شارع حدة – مجمع حدة – أمام حديقة السبعين – مبنى رقم "5").

لشراء واستلام وثائق المناقصة نظير مبلغ وقدره ثلاثون ألف ريال يمني لا يرد.

وآخر موعد لبيع لوثائق هو تاريخ 13/4/2019م.

يقدم العطاء في مظروف مغلق ومختوم بالشمع الأحمر إلى عنوان صاحب العمل المحدد ومكتوب عليه اسم صاحب العمل والمشروع ورقم المناقصة واسم مقدم العطاء وفي طيه الوثائق التالية:

1-   ضمان بنكي بنفس نموذج الصيغة المحددة في وثائق المناقصة بمبلغ مقطوع وقدره (22,258,000) إثنان وعشرون مليوناً ومائتان وثمانية وخمسون ألف ريال يمني، صالح لمدة (150) يوماً من تاريخ فتح المظاريف أو شيك مقبول الدفع.

2-   صورة من شهادة ضريبة المبيعات + البطاقة الضريبية سارية المفعول.

3-   صورة من البطاقة التأمينية + البطاقة الزكوية سارية المفعول.

4-   صورة من شهادة مزاولة المهنة.

على الشركات الأجنبية تقديم البطائق والشهادات المشار إليها آنفاً والصادرة من بلدانها، أو ما يعادلها وتعفى من تقديم البطاقات الزكوية.

آخر موعد لاستلام العطاءات وفتح المظاريف هو الساعة (الحادية عشرة صباحاً) من يوم السبت الموافق 20/4/2019م، ولن تقبل العطاءات التي ترد بعد هذا الموعد وسيتم إعادتها بحالتها المسلمة إلى أصحابها.

سيتم فتح المظاريف بمقر صاحب العمل الموضح بعاليه بمكتب رئيس مجلس إدارة الصندوق بحضور أصحاب العطاءات أو من يمثلهم بتفويض رسمي موقع ومختوم.شرائها خلال أوقات الدوام للفترة المسموح بها لبيع وثائق المناقصة لمدة (40) يوماً من تاريخ نشر هذا الإعلان.

 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق