وزارة الأشغال تكرم نائب رئيس الوزراء للشؤون التنموية والإقتصادية

وكالة سبأ
2019-03-24 | منذ 8 شهر    قراءة: 278

 

كرمت وزارة الأشغال العامة والطرق يوم أمس نائب رئيس الوزراء للشؤون التنموية والإقتصادية الدكتور حسين مقبولي تقديرا لجهوده الحثيثة في دعم وإنجاح أعمال الوزارة والجهات التابعة لها.


وفي حفل التكريم ثمن وزير الأشغال العامة والطرق غالب مطلق إسهامات الدكتور مقبولي في دعم ومساندة جهود إعادة تأهيل وافتتاح الطرق والجسور التي دمرها العدوان طيلة السنوات الماضية.


وأثنى على النجاحات التي حققها الدكتور مقبولي خلال توليه وزير المالية، ما أسهم في توفير الموارد اللازمة للإيفاء بالالتزامات الحكومية تجاه استمرار عمل القطاعات المختلفة ومنها قطاع الأشغال والطرق الذي تعرض للاستهداف الممنهج في مختلف محافظات الجمهورية.

وتمنى الوزير مطلق للدكتور مقبولي التوفيق والنجاح في مهامه وعمله نائبا لرئيس الوزراء للشؤون التنموية والإقتصادية لما لهذا القطاع من أهمية وحيوية في عملية البناء والتنمية.

فيما عبر نائب رئيس الوزراء للشؤون التنموية والإقتصادية عن امتنانه لقيادة وكوادر وموظفي وزارة الأشغال وصندوق صيانة الطرق والمؤسسة العامة للطرق والجسور لما بذلوه من جهود في ترميم وإعادة إنشاء ما دمره العدوان من طرق وجسور.

وقال الدكتور مقبولي "استطعنا بفضل تعاون قيادة المجلس السياسي وقيادة وكوادر وزارة الأشغال أن نضع الكثير من الأسس والبرامج وخطط العمل الناجحة التي مكنتنا من قطع شوط كبير في التنمية بمختلف المحافظات".

وأشار إلى أن وزارة الأشغال تمكنت من مواكبة كافة أعمالها من خلال تواجد قيادتها وفرقها الفنية في الميدان خصوصا بالمناطق التي تعرضت للقصف المستمر من قبل العدوان.

وأكد نائب رئيس الوزراء أن قطاع الأشغال والطرق هو شريان الحياة والبوابة إلى التنمية ولا يمكن تحقيق أي نشاط أو مشروع حكومي دون أن تكون هناك بصمات لهذا القطاع الهام.

وأضاف "إن العدوان دمر الشجر والحجر وأحرق الأخضر واليابس إلا أن جهود قيادة وكوادر الوزارة استطاعت إصلاح الكثير مما تم تدميره وهي رسالة واضحة لدول العدوان مفادها أن الشعب اليمني صامد ولن يقبل بغير النصر بديلا".

حضر التكريم وكيل وزارة الأشغال لقطاع الطرق المهندس خالد باشماخ ورئيس صندوق صيانة الطرق المهندس أنيس السماوي ونائب رئيس المؤسسة العامة للطرق والجسور المهندس أميرالدين الحوثي والمدير التنفيذي للمؤسسة المهندس لبيب عز الدين وكبير المهندسين بصندوق صيانة الطرق نبيل المؤيد ومدير عام الصيانة والطوارئ بالمؤسسة العامة للطرق والجسور المهندس صادق الجرباني.

 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق